إنشاء صفحة هبوط (Landing page) بسهولة وتخصيصها لأي نوع من أنواع المحتوى



تعد صفحة الهبوط من الصفحات الأساسية الموجودة في كل موقع، واسم صفحة الهبوط بيدل على عملها. فهي الصفحة اللي يتم الوصول إليها بشكل مباشر عبر رابط معين متل رابط حملة إعلانية. وبتتميز صفحة الهبوط بالبساطة والوضوح والتركيز على جذب الزائر لاتخاذ جراء معين واحد، سواء كان شراء منتج أو خدمة أو التسجيل في نموذج أو ملء بياناته أي شي تاني.

وبتتكون صفحات الهبوط من 4 عناصر أساسية:
العنوان الرئيسي: بيمثل المنفعة المباشرة اللي حيحصل عليها العميل، ويكتب عادةً بحجم كبير وواضح.
النص: واللي رح يتم شرح مزايا المنفعة بشكل مختصر لتدفع المستهلك نحو اتخاذ القرار المرغوب أكتر.
العنصر المرئي: ممكن يكون العنصر المرئي صورة أو فيديو ولازم يكون مصمم بشكل احترافي وجذاب.
الدعوة لاتخاذ إجراء CTA: وهو العنصر الأهم في صفحة الهبوط واللي كل شيء فيها مصمم لدفع المستخدم للنقر عليه. ولازم يكون واضح وظاهر وغير متكرر يعني فقط لازم يكون CTA واحد في الصفحة.

وفي كتير إضافات ممكن تساعدنا بإنشاء صفحات الهبوط وكلها بتقدم نماذج جاهزة لمختلف أنواع صفحات الهبوط مع إمكانية تعديل هي النماذج وتخصيصها كيف ما منريد. وفي فيديو اليوم رح نعتمد في الشرح على إضافة Seedprod.

شرح إنشاء صفحة هبوط بشكل مصور

إنشاء صفحة هبوط احترافية وتطبيق أفضل الممارسات والنصائح | دليل شامل

شرح ووردبريس بشكل تفصيلي

دليل ووردبريس – WordPress guide

إنشاء موقع ووردبريس احترافي

إنشاء موقع ووردبريس احترافي يواكب تقنيات 2022

موقع ووردبريس بالعربية

الصفحة الرئيسية



source

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Success message!
Warning message!
Error message!