حصرياً 🔥 إنشاء موقع صفحات هبوط كعمالقة cpa و affiliate marketing



الملفات المذكورة بالشرح
https://www.mediafire.com/file/pvyvztaj2flnp80/sawan.zip/file
او يمكنك تحميله ايضا من جوجل درايف رابط مباشر
https://drive.google.com/file/d/1FyzfzzxioEa1Be49Oz1BcUyjRWp07gn-/view?usp=sharing
رابط الفيس بوك الخاص بي
https://www.facebook.com/AhmedSawanOfficial/
لم يعد الإنترنت كما كان عليه من قبل ، وأساليبه تتغير مع مرور كل يوم ، وكل يوم يولد المزيد من استراتيجيات التسويق الجديدة ، والإستراتيجية التي كانت ذات يوم ثورة في عالم التسويق الإلكتروني ماتت. ولكن في هذا العالم سريع التغير ، يكون للتسويق قواعد ثابتة – بشكل عام ، وليس فقط التسويق الإلكتروني – من الصعب تغييرها ، حتى لو كانت لديها بعض التغييرات. كما قلنا ، هم “قواعد”. القواعد هي أساس الأشياء. بمعنى آخر ، قد يتبع التطوير القواعد حتى تتغير خصائصه ، لكنه لن يغير هذه القاعدة أبدًا. من قواعد التسويق الإلكتروني الحديث الصفحة المقصودة ما هي الصفحة المقصودة؟
بالمقارنة مع الكلمات الإنجليزية ، فإن الترجمة العربية للصفحات المقصودة غريبة بعض الشيء أو غامضة. كلمة “أرض” تعني أرضاً أو أرضاً ، وكلمة “هبوط” تعني كل ما هو بعيد عن الأرض ثم يسقط على الأرض ، لذا الصواريخ والطائرات والمركبات الفضائية ، فعندما تهبط كل هذه على الأرض نكون معهم. استخدم وصف الهبوط أو الهبوط. انطلاقا من هذا المفهوم ظهرت كلمة Landing Page على الإنترنت ، مما يعني أن الزائر يبقى في المكان الذي يسجل فيه الزائر الدخول ، ويقوم بعملية معينة ، ويغادر بسرعة بعد إتمام هذا الإجراء ، أو حتى يتجاهلها. في عالم الإنترنت ، تعتبر صفحة تسجيل الدخول شيئًا منفصلاً عن الصفحة الرئيسية للموقع والموقع الرئيسي بأكمله. يعبر عن رسائل تسويقية مستهدفة تستهدف مجموعات معينة من الزوار لأداء إجراءات محددة. لذلك ، لن تحتوي الصفحات المقصودة الاحترافية (عادةً) على أي روابط ثانوية أو رسائل مزدوجة أو إعلانات أو عروض بخلاف العرض الرئيسي أو أي تدخل يصرف انتباه الأشخاص عن اتخاذ الإجراءات التي ينبغي عليهم اتخاذها على الصفحة المقصودة.
#صفحات_هبوط
#ahmed_sawan
#احمد_صوان
معدل تحويل الصفحة المقصودة
يشار إليه أيضًا باسم CR ، وهو يمثل درجة تفاعل الزوار مع الخدمة المقدمة واتخاذ الإجراءات المتوقعة منهم. من الناحية الحسابية ، يتم حسابها عن طريق قسمة الأشخاص الذين استجابوا للإجراء الذي دعوتهم على عدد زوار صفحتك المقصودة وضربها في 100 للحصول على النسبة المئوية.

معدل التحويل = (عدد التسجيلات / عدد المشترين ÷ إجمالي عدد الزوار) × 100

CR = (العملاء المحتملون / إجمالي حركة المرور) * 100

مثال:

إذا كان عدد زوار الصفحة المقصودة هو 10000 زائر من نشاط بدأته ، وقام 750 زائرًا بالتسجيل في عرضك. معدل التحويل كالتالي:

كر = (750/10000) * 100

0.075 * 100 = 7.5

إذن معدل التحويل = 7.5٪
يقيس معدل التحويل في الواقع معدل نجاح حملاتك الإعلانية لمنتجاتك ، ويعكس بشكل غير مباشر معدل نجاح منتجاتك / خدماتك.

يتراوح معدل التحويل العالمي الطبيعي بين 1-8٪ ، لكن التجارب أثبتت أن هذه النسبة غير دقيقة ، لأن هناك نسبًا ومعايير أخرى تتحكم في نجاح الحملات التسويقية ولا يمكن قياسها بمعدلات التحويل.

على سبيل المثال ، عندما يتأثر الزائر / العميل بمنتج ما ، فإنه سيعلن مجانًا بسبب إعجابه ورضاه بالمنتج. شكر فيدل أقاربه وأصدقائه على الموقع الذي قدم له هذا العرض. ذهب هذا الصديق مباشرة إلى الصفحة المقصودة وقام بالتسجيل / الشراء للحصول على العرض / المنتج / الخدمة.

لم أبذل جهودًا مباشرة لاكتساب هذا العميل ، لكنني أتت إلي بناءً على جودة المنتجات التي قدمتها بدلاً من جهود التسويق المباشرة.

هذا لا يعني أن ارتفاع وانخفاض معدلات التحويل هو عكس منتج إلى آخر.

من يقوم بتسويق سيارة BMW بسعر يزيد عن 35000 دولار ، تستهدف 10000 عميل مستهدف ، بمعدل تحويل 0.15٪ (أي أقل بكثير من 1٪) ، وهو نجاح كبير لتسويق سيارة مثل BMW بهذا السعر .

source

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Success message!
Warning message!
Error message!