ندوة أوهام جوجل – لما يجب الحصول على صفحة هبوط بدل موقع الكتروني وطرق إنشاء صفحة هبوط؟



تحدث ذيب في هذا الويبنار (أوهام جوجل) في عدة محاور مهمة

من أهم هذه المحاور:

✅ الأسباب التي تدعوك للابتعاد عن نماذج جوجل
✅ البدائل الأفضل لبناء الاستبيانات
✅ ميزات صفحات الهبوط
✅ مكونات صفحات الوصول

ومن ثم اكمل وتحدث عن ورشة عمل لبناء صفحة وصول حيث تتميز هذه الورشة في الجانب العملي عن باقي الدورات

حيث في نهاية كل ورشة سوف يكون هناك نتائج فعلية يحققها المتدربين

ويحصل على كل مشترك في الورشة

على

✅ فيديوهات تدريبية تعلم المتدرب الطرق العملية خطوة بخطوة
✅ نظام وبرنامج إدارة مهمات تساعد المتدرب على تحقيق النتائج
✅ استضافة ودومين من أجل التطبيق أثناء الورشة
✅ محرر صفحات Elementor PRO مع تفعيل النسخة لمدة عام
✅ والكثير من الإضافات المدفوعة

وكان عدد الحضور ما يقارب 479 من مختلف المجالات على الموقع و 100 على صفحة الفيسبوك.

ذيب غنما هو مدرب وخبير في التسويق الالكتروني, حاصل على شهادات رسمية من جوجل وفيسبوك
مدون في موقعه

اذا كنت تبجث:

صفحة هبوط
طريقة عمل صفحة هبوط
الربح من الانترنت
انشاء صفحة هبوط
طريقة عمل صفحة هبوط للعرض
تسويق الكتروني
التسويق الالكتروني
خطة تسويق الكتروني
صفحة هبوط,طريقة عمل صفحة هبوط,انشاء صفحة هبوط,طريقة عمل صفحة هبوط للعرض,شرح لكيفية إنشاء صفحة هبوط landing page,landing page,الربح من الانترنت,كيفية عمل صفحة هبوط إحترافية,طريقة الحصول على اي صفحة هبوط,كيفية رفع صفحة هبوط,صفحة هبوط مجانا,صفحة هبوط باحترافيه مجانا لتسويق منتجاتك,طريقة انشاء صفحة هبوط,انشاء صفحة هبوط مجانا,انشاء صفحة هبوط مجانية,إنشاء صفحات هبوط,صفحات الهبوط,صفحة هبوط بلوجر,سكربت صفحة هبوط,كيفية عمل صفحة هبوط,تصميم صفحة هبوط

https://DGhanma.com

ويمكن التواصل المباشر معه

عبر قنوات التواصل الاجتماعي

فيسبوك : https://facebook.com/DGhanma
تويتر : https://Twitter.com/DGhanma
انستجرام: https://instagram.com/DGhanma

ذيب هو شريك رسمي لجوجل ادز , Google ADS partner

حاصل على شهادات في التسويق الرقمي, اعلانات جوجل, اعلانات الفيسبوك, وتهيئة المواقع لمحركات البحث

يصرف شهريا اكثر من 100 الف دولار على اعلانات الالكترونية, ويحقق ربح يصل إلى 200 الف دولار
لعديد من الشركات العالمية

من الشركات التي يتعامل وعمل معها ذيب

1- ايكيا
2- ADT
3- LEGO
4- MENAITECH
5- Toy Triangle
6- HyperPay
7- StartupGrind

#DGhanma #تسويق_الكتروني #تسويق

-~-~~-~~~-~~-~-
Please watch: “(1) كيف تختار الجمهور المستهدف لتحقيق حملة تسويقية ناجحة – تسويق – ذيب غنما ”

-~-~~-~~~-~~-~-

source

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Success message!
Warning message!
Error message!