ورشة عمل تصميم صفحة هبوط | تصميم واجهة الصفحة المرئية (الجزء الثاني)



كنت ضمن الجزء الاول من ورشة العمل الخاصة بتصميم صفحة الهبوط، قد شرح موضوع وأهداف صفحات الهبوط بشكل عام، وكيف يتم استخدام صفحات الهبوط في تحقيق أهداف محددة ضمن الحملات التجارية أو لجمع معلومات المستخدمين ودفعهم للتسجيل ضمن خدمات معينة.

وقد شرحت أيضاً ما هي المراحل التي نقوم بها أثناء تصميم صفحات الهبوط من البداية حتى النهاية، وقمنا معاً بالعمل على أول مرحلة من مراحل تصميم صفحة هبوط، وهي مرحلة الوايرفريم بحيث قمت بتصميم وهيكلة العناصر الأساسية ضمن الصفحة وتجهيز الوايرفريم.

وضمن هذه الجلسة سنقوم بالعمل على استكمال التصميم بحيث نقوم بتحويل الوايرفريم لتصميم يمتلك كل عناصر واجهة الإستخدام، ولذلك بإستخدام عناصر البراند الخاصة بالعلامة التجارية التي نقوم بتصميم الصفحة لها.

My Accounts on Social Networks:
🐦 Twitter: https://twitter.com/AhmadMSekmani
📕 Facebook: https://www.facebook.com/AhmadMSekmani
📸 Instagram: https://www.instagram.com/ahmadmsekmani
🖌 Behance: https://www.behance.net/AhmadMSekmani
💡 Dribbble: https://dribbble.com/AhmadMSekmani

📧 Email: [email protected]

#AdobeXD #WebDesign

source

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Success message!
Warning message!
Error message!